منتدى شباب منية سندوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب منية سندوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

أختي حتي يكتمل حجابك

كاتب الموضوعرسالة
تسنيم
منياوى متميز
منياوى متميز
تسنيم

الإسم : shamsnour
نقاط التميز : 122
انثى
العمل : biomedical engineering

أختي حتي يكتمل حجابك Empty
مُساهمةموضوع: أختي حتي يكتمل حجابك   أختي حتي يكتمل حجابك I_icon_minitimeالجمعة 05 سبتمبر 2008, 8:45 pm

البعض يفضل أن يمسك العصا من الوسط ، مثل الفتاة التي قررت ارتداء الحجاب ولكنها لا تريد أن يحرمها الحجاب من شئ فتتزين وتتجمل وتتعطر لتبدو فاتنة بحجابها ، ولا تكتفي بذلك بل تراها وسط ( الشلة ) أكثرهن صخبا وأشدهن جرأة وتهريجا ، وهكذا تصل لنقطة الصفر علي الطرفين ، فلاهي محجبة لعدم التزامها بشروط الحجاب الشكلية والسلوكية ولا هي ( روشة وجريئة ) وإلا لماذا ترتدي الحجاب ؟

قال تعالي في سورة طه مخاطبا نبي الله موسي عليه وعلي رسولنا أفضل السلام ( وما تلك بيمينك يا موسي * قال هي عصاي أتوكأ عليها وأهش بها علي غنمي ولي فيها مآرب أخري ) إذا أردت أن تستعمل العصا في كل المآرب التي ذكرها أو أضمرها في نفسه سيدنا موسي فلابد أن تمسك بها من طرفها بقوة ووضوح ، ولن ينفعك أن تمسكها من النص .
ربما تخاف الفتاة ألا تبدو جميلة بالحجاب وينصرف عنها العرسان ، ولكنها في الحقيقة ستبدو جديرة بالاحترام وشخصيتها وصفاتها الأخرى هي التي ستؤثر في رأي الناس فيها ، كما أن الزواج بالتحديد قسمة ونصيب ، أما إذا كانت تريد أن تدفع عن نفسها تهمة التزمت والانغلاق ولذلك ترفع صوتها و تجلجل ضحكاتها وتبالغ في حركاتها فإن ذلك سيوقعها فيما هو أسوأ ، ستبدو سوقية و خفيفة وتفتقد الثقة بالنفس .

الأهم من الثقة بالنفس أو بالناس الثقة واليقين في الله سبحانه وتعالي ، واعلم أن ما أصابك لم يكن ليخطئك وما أخطأك لم يكن ليصيبك .
حتي يكتمل حجابك احرصي علي شروطه الشرعية ألا يصف ولا يشف ، ولا يكون زينة في ذاته ، هذا من ناحية الشكل ، أما السلوك فاحرصي علي السلوك الراقي المتزن وقدمي نفسك للناس والحياة كإنسانة وليس كأنثي .
تسنيم
منياوى متميز
منياوى متميز
تسنيم

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أختي حتي يكتمل حجابك   أختي حتي يكتمل حجابك I_icon_minitimeالسبت 06 سبتمبر 2008, 2:17 pm

[img]url=http://www.0zz0.com]أختي حتي يكتمل حجابك 459991063[/url]
تسنيم
منياوى متميز
منياوى متميز
تسنيم

انثى

مُساهمةموضوع: رد: أختي حتي يكتمل حجابك   أختي حتي يكتمل حجابك I_icon_minitimeالثلاثاء 09 ديسمبر 2008, 3:55 pm

]أختي حتي يكتمل حجابك 732740311[/url]

أختي حتي يكتمل حجابك
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» أختي العزيزة ..........لا تدعي الفرصة تفوتك
» اٍقرائي واٍحذري أختي مهم جداً جداً؟؟؟