منتدى شباب منية سندوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شباب منية سندوب

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طيور الجنة

ابو مريم
المهدى فرحات
abo_medo2008
أبو كريم
8 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أبو كريم
منياوى على حق
منياوى على حق
أبو كريم

نقاط التميز : 5196
ذكر
العمل : مدرس لغة عربية

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالثلاثاء 28 يوليو 2009, 9:28 pm

[size=29]بالأمس دعيت لحضور حفل تخريج أول دفعة من حضانة الأستاذ / أحمد فوزى
وأعجبنى المستوى الرائع الذى ظهر عليه الأطفال الصغار الذين يحفظون كتاب الله تعالى وعمرهم لم يتجاوز الست سنوات
والأعجب من ذلك أنهم يعرفون أحكام التجويد جيدا ويحفظونها ويحفظون أحاديث كثيرة للرسول صلى الله عليه وسلم
ويجيدون القراءة والكتابة فى هذا السن الصغير فعلا شىء مشرف ومحترم
بارك الله لشيخنا / أحمد فوزى وجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناته يوم القيامة
abo_medo2008
شخصية هامة
شخصية هامة
abo_medo2008

نقاط التميز : 2505
ذكر
العمل : مدرس انجليزى

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالثلاثاء 28 يوليو 2009, 10:42 pm

فعلا عمل رائع
وجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناته يوم القيامه
المهدى فرحات
منياوى فعال
منياوى فعال
المهدى فرحات

نقاط التميز : 189
ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالخميس 30 يوليو 2009, 2:08 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي للأخ أبو كريم ولك الشكر من جميع أهالي منية سندوب وخاصة الشيخ أحمد فوزي
فيه إيه يا ابو كريم دا أعلان يا عم مش موضوع نتكلم فيه كلنا وباين قوي إنه اعلان وباين شكلك اتكرمت قوي في الحفلة . والله أنا مش زعلان من الشيخ أحمد ولا حاجة لكن باينه قوي وتوجيه صريح . على فكرة احنا معندناش حضانه .
وبعدين نفسي أتعرف على الاطفال الصغار الذين هم دون السادسة من العمر ويحفظون كتاب الله وان كان كذلك فأرى انه واجب على كل منية سندوب تكريم هؤلاء النوابغ .
والله لا أحمل ضغينة لأحد ولكنه لساني ومنتداكم هذا الرائع اللي موديني في داهية .
أبو كريم
منياوى على حق
منياوى على حق
أبو كريم

ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالخميس 30 يوليو 2009, 8:55 pm

والله يا أستاذ /مهدى لم يتم تكريمى ولا حاجة وليس لى ابن بين هؤلاء الطلاب فى حضانة الاستاذ / احمد ولست شريكا فيها ولا تربطنى بالأستاذ / أحمد أى مصلحة ولكن فعلا لو حضرت هذا الحفل ووجدت المستوى الرائع لهؤلاء الأطفال الذين يحفظون كتاب الله تعالى واحكام التجويد واحاديث الرسول وكثير من الأناشيد الدينية لأنبهرت بهذا العمل الجميل وكتبت موضوعات عنهم وليس موضوعا واحدا فانا كتبت هذا الموضوع لأنه فعلا عمل جيد يستحق الثناء والشكر لنثبت أنه كما يوجد فى قريتنا سلبيات كثيرة هناك أيضا إيجابيات تستحق أن نلقى الضوء عليها ونشكر أصحابها
ابو مريم
منياوى فعال
منياوى فعال
ابو مريم

نقاط التميز : 122
ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالأحد 02 أغسطس 2009, 2:09 pm

بارك الله فيك لانك عرفتنا هذا الجهد الرائع من الاستاذ احمد فوزى جعله الله فى ميزان حسناته
أبو كريم
منياوى على حق
منياوى على حق
أبو كريم

ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالأحد 02 أغسطس 2009, 9:10 pm

ابو مريم كتب:
بارك الله فيك لانك عرفتنا هذا الجهد الرائع من الاستاذ احمد فوزى جعله الله فى ميزان حسناته

يعنى فى ناس عجبها الموضوع يا أستاذ/ مهدى وشايفه أنه مش دعاية ولا حاجة وعمل يستحق الشكر والثناء
albattar
منياوى متميز
منياوى متميز
albattar

الإسم : حسام الدين
نقاط التميز : 1740
ذكر
العمل : خامسه طب الأزهر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 2:35 am

جزا الله الشيخ كل الخير وبارك فية وفى اولادة
meniawy
مشرف عام
مشرف عام
meniawy

نقاط التميز : 1472
ذكر
العمل : مهندس مدنى
فصيلة الدم : AB-

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 2:37 am

السلام عليكم

أنا أحمد الله عز وجل أنى كنت حاضر هذا الاحتفال البسيط

فعلا الأطفال أكثر من رائعين

والمجهود اللى تم بذله معهم مجهود رهيب والموضوع مش دعاية ولا حاجة ده احنا كلنا لازم نتعاون فى إنجاح هذا العمل واستمراره

أطفال أكبرهم عنده 6 سنوات وبيقرأوا القرآن بالتجويد من أى صفحة فى المصحف وعارفين جميع الاحكام ومتعلمين الآداب الإسلامية وأذكار الاحوال

فعلا عمل رائع

والله بدون مبالغة بيقرأوا أحسن من ناس كبار كتير جدا

والأجر البسيط اللى فى صورة اشتراك لا يساوى شيئا مقابل ما يبذل معهم ومقابل ما يستفيده هؤلاء الأطفال وآبائهم وأمهاتهم أيضا

أعتقد ان الشيخ أحمد صور أجزاء من هذا الحفل وإن شاء الله ياريت كلنا نشوفه ونعرف المجهود اللى موجود هناك ومنحرمش ولادنا منه

أبو كريم
منياوى على حق
منياوى على حق
أبو كريم

ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 11:41 am

meniawy كتب:

السلام عليكم

أنا أحمد الله عز وجل أنى كنت حاضر هذا الاحتفال البسيط

فعلا الأطفال أكثر من رائعين

والمجهود اللى تم بذله معهم مجهود رهيب والموضوع مش دعاية ولا حاجة ده احنا كلنا لازم نتعاون فى إنجاح هذا العمل واستمراره

أطفال أكبرهم عنده 6 سنوات وبيقرأوا القرآن بالتجويد من أى صفحة فى المصحف وعارفين جميع الاحكام ومتعلمين الآداب الإسلامية وأذكار الاحوال

فعلا عمل رائع

والله بدون مبالغة بيقرأوا أحسن من ناس كبار كتير جدا

والأجر البسيط اللى فى صورة اشتراك لا يساوى شيئا مقابل ما يبذل معهم ومقابل ما يستفيده هؤلاء الأطفال وآبائهم وأمهاتهم أيضا

أعتقد ان الشيخ أحمد صور أجزاء من هذا الحفل وإن شاء الله ياريت كلنا نشوفه ونعرف المجهود اللى موجود هناك ومنحرمش ولادنا منه

يعنى يا جماعة أنا لم أبالغ فى هذا الموضوع ولم أقم فيه بالدعاية لأحد ولكن كل ما رأيته كتبته لأعبر عن إعجابى بهؤلاء الأطفال وبالمجهود المبذول معهم وهذا العضو المحترم meniawy حضر الحفل وقال نفس الكلام الذى قلته
ولامن الممكن ياأستاذ/ مهدى الأستاذ / أحمد فوزى كرمه فى الحفل هو كمان ؟
ياريت نحسن الظن ببعض أكثر من كده شويه ولا نلقى بالتهم لمجرد الاختلاف فى الرأى
المهدى فرحات
منياوى فعال
منياوى فعال
المهدى فرحات

نقاط التميز : 189
ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 10:45 pm

والله العظيم عمل جميل جدا جدا ومجهود يستحق الإشادة والثناء ولكنه إعلان يا عم ابراهيم وكفاك طرقا في هذا الموضوع وأرى أن المنتدى يجب ان يكون بعيدا عن ذلك .
أراك تعتبرها قضية كبرى وهي اعتباري ضد للأستاذ أحمد فوزي والله يعلم أنني لست كذلك ولنك تصر والشاهد مجموعة من التعليقات وتعليق من سيادتك على كل تعليق هيه ايه رايك ياعم المهدي و هكذا .
أقول لك حسبك ....
وأعتقد أنها حملة من المؤيدين واستغلال للمنتدى لبيان أنني أخطأت وطالما أنك والتابعين ترضونها ذلك فهي كذلك
ويا عم مهياش مجاملة ولا حاجة وحاجة زي الفل واحنا مبنفهمشي حاجة . احنا اللي غلط عساك ومن معك ترتضون ذلك شكرا يا عم ابو كريم أنت والاخ .. والاخ ... والاخ ....و الأخ ..... لعلك فهمت وهذا آخر كلامي في هذا الموضوع .
nouranwr
المدير العام
المدير العام
nouranwr

الإسم : فاروق نشأت شريف محمد ناصر
نقاط التميز : 3526
ذكر
العمل : شركة مصر لإنتاج الأسمدة ( موبكو )
فصيلة الدم : A+

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالإثنين 03 أغسطس 2009, 11:46 pm

اللهم اجعل هذا العمل فى ميزان حسناته يوم القيامة
أبو كريم
منياوى على حق
منياوى على حق
أبو كريم

ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالثلاثاء 04 أغسطس 2009, 4:24 pm

المهدى فرحات كتب:

والله العظيم عمل جميل جدا جدا ومجهود يستحق الإشادة والثناء ولكنه إعلان يا عم ابراهيم وكفاك طرقا في هذا الموضوع وأرى أن المنتدى يجب ان يكون بعيدا عن ذلك .
أراك تعتبرها قضية كبرى وهي اعتباري ضد للأستاذ أحمد فوزي والله يعلم أنني لست كذلك ولنك تصر والشاهد مجموعة من التعليقات وتعليق من سيادتك على كل تعليق هيه ايه رايك ياعم المهدي و هكذا .
أقول لك حسبك ....
وأعتقد أنها حملة من المؤيدين واستغلال للمنتدى لبيان أنني أخطأت وطالما أنك والتابعين ترضونها ذلك فهي كذلك
ويا عم مهياش مجاملة ولا حاجة وحاجة زي الفل واحنا مبنفهمشي حاجة . احنا اللي غلط عساك ومن معك ترتضون ذلك شكرا يا عم ابو كريم أنت والاخ .. والاخ ... والاخ ....و الأخ ..... لعلك فهمت وهذا آخر كلامي في هذا الموضوع .

الاخ .. الأخ .. الأخ والأخ ههههههههههههه هههههههههههههههههه نكتة حلوة يا أخ / مهدى
young_dove
منياوى متميز
منياوى متميز
young_dove

نقاط التميز : 916
ذكر

طيور الجنة Empty
مُساهمةموضوع: رد: طيور الجنة   طيور الجنة I_icon_minitimeالأربعاء 05 أغسطس 2009, 11:48 pm

أبو كريم كتب:
المهدى فرحات كتب:

أقول لك حسبك ....

الاخ .. الأخ .. الأخ والأخ ههههههههههههه هههههههههههههههههه نكتة حلوة يا أخ / مهدى

الموضوع اخد اكتر من حقه ياجماعه .. ورجاء حزف هذه المشاركات .. فيوجد موضوع خاص للاستاذ مهدي يبين فيه ويوضح كل الامور المتعلقه بهذا الموضوع وعلاقته بابو كريم وعلاقته بالشيخ احمد.

طيور الجنة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» موسوعة أناشيد قناة طيور الجنة وقناة كراميش 2010
» طيور نادره
» كنت قاعده لديما بشار مع فريق طيور الجنه
» شعر في وصف الجنة
» رجال من الجنة :